Loading...

 المنبرنيوز: تشهد معتمدية أكودة من ولاية سوسة إحتقان كبير داخل المعتمدية بعد أن عمدت معتمدة الجهة إلى تجميد نشاط أربعة موظفين منذ اربعة اشهر ، كما قامت في الفترة الأخيرة بمقاضاة إثنان من الشباب الناشط عل شبكة التواصل الاجتماعي

وتجدر الاشارة ان رئيسة النيابة الخصوصية تباشر مهامها من سنتين ونيف في  الجهة المذكورة .

كل هذه الأمور ساهمت في انفجار الوضع حيث قرر موظفوا المعتمدية المنظوون تحت لواء اتحاد الشغل، تنفيذ وقفة احتجاجية غدا  أمام المعتمدية للمطالبة بحقهم .

و يذكر أن معتمدة أكودة مستقيلة لكن لم يتم تفعيل هذه الاستقالة مما ولد حالة من الاحتقان من طرف الموظفين والمجتمع المدني .

وفي مداخلة للحصري اكدت احدى الموظفات التي تم تجميدها منذ اربعة اشهر ان المعتمدة قدمت استقالتها منذ مايناهز الاسبوعين ولكنها مازالت تهيمن وتتسلط و تهين الموظفين لأتفه الاسباب، حتى ان المواطنين اعتادوا ان يسخروا منهم بما انها لا تتوانى عن نقلهم من مكتب الى مكتب متى شاءت ذلك وفي مدة وجيزة كما جاء على لسانها  .

وأضافت انهم تمكنوا من لقاء والي الجهة يوم 11 افريل الفارط ، وتحدثوا وإياه وقد تعهد بفتح تحقيق في مراقبة التصرف الاداري كما نوهت بتجاوب النائب حافظ الشتيوي عن جهة اكودة الذي طرح مشاغلهم وشددت على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة حتى يستعيدوا مواقع عملهم ويباشروا مهامهم

Facebook Comments