Loading...

ثدي المرأة هو كل ما يفكر فيه الرجال. ولكن يبدو أن النساء أيضًا مهتمات بهذين “الثديين” الجاذبين الطبيعيين. وقد أُثير نقاش خلال منتدى “كورا” عندما سأل عضو في المنتدى عن السبب في أن الرجال لديهم هاجس أكبر بالثدي، في حين أن المرأة تعتقد أن ليس لديها هاجس بشأن حجم الأعضاء التناسلية للرجل.

وردَّ عليه أحد الأعضاء بما يقوله العالم السيكسولجي ألفريد كيند: إن “المؤخرة هي الجزء الجنسي الرئيسي الجذاب في الجسم. والانبهار بالثدي مستمد من هذا لأن الأرداف تشبه الثدي، ما يعطي جاذبية جنسية الى مقدمة الجسم أيضًا.”

وفي وقت مبكر من هذا العام، قال موقع “يور تانغو” إن اللوم ملقى على الرجال لأن النساء يستعرضن أجسادهن بقدر ما يستعرضها الرجال، وفقا للدراسة المنشورة في مجلة “ساينس ديلي”، وقال العلماء إن “الدافع يختلف من الرجل الى المرأة، فإذا كان الرجال يفعلون ذلك لجذب الفتيات، فالمرأة تفعل ذلك للمنافسة مع غيرها من النساء”.

وأضاف عضو آخر في كورا إن كريستفو راين وكاسيلدا جيتا قالا في كتاب “فجر الجنس” إن البشر ينجذبون الى النهدين لأنهما يشعروننا أن الشخص مهيأ جنسيًا، وقال الدكتور بيتر فلوم الخبير في القياسات النفسية إن الأراء متباينة، فبعض النساء مهوسات بحجم القضيب، وبعض الرجال ليس لديها هوس إزاء حجم النهد. وهناك فريق ثالث حتى بين الرجال يحب أن ينظر الى الثديين، وليس جميعهم يعقتدون أن كلما كان الثدي أكبر كان أفضل.

Facebook Comments