Loading...

الضيف الرئيسي لسمير الوافي في برنامج “لمن يجرؤ فقط” الذي سيبث مساء الاحد المقبل على قناة الحوار التونسي هو رجل الاعمال شفيق الجراية الذي دارت حوله عديد الشبهات و كان محورا للكثير من الاتهامات التي لم تُكشف حقيقتها بسبب علاقته بنجل الرئيس قبل أن تنتهي .

الجراية أطلق نيرانه تجاه الجميع،  فقد هاجم نداء تونس ومديره التنفيذي حافظ قائد السبسي   وكذلك رئاسة الجمهورية مفردا أحد مستشاري رئيس الجمهورية بفقرة خاصة  وصفه فيها بـ”العاجز والمساهم في المشاكل المتفاقمة التي تعيشها البلاد”.

الجراية المثير للجدل هاجم ايضا يوسف الشاهد في تحدًّ واضح قائلا انه عاجز حتى عن ايقاف “معزة” وان كلامه عن رموز الفساد  ومكانهم الطبيعي السجن هو كلام للتسويق واستعراض للعضلات ليس الّا.

كما تحدث الجراية كالعادة عن الملف الليبي وصديقه عبد الحكيم بالحاج وعلاقته بحركة النهضة.

الحوار فيه الكثير من المعطيات التي قد تكون لها تداعيات كبيرة باعتبار ان الجراية  هاجم اغلب الشخصيات الفاعلة في الساحة السياسية وتحداهم ان  يستطيعوا تكذيب المعطيات الى ادلى بها.

و يُذكر أن اسم شفيق الجراية قد ارتبط بالكثير من الشخصيات في حركة النهضة في مرحلة أولى خاصة بالسيد الفرجاني الذي وُجهت له عديد التهم بخصوص العلاقة مع ميليشيات فجر ليبيا و  نداء تونس في مرحلة ثانية بمختلف شقوقه و أولها شق ابن الرئيس قبل أن ينقلب كلاهما على الاخر ، إضافة إلى عدد من الملفات الساخنة على غرار استقباله لعبد الحكيم بالحاج الذي تدور حوله شبهات في قضايا الاغتيالات السياسية.

Facebook Comments