Loading...

تصدر فيلم الخيال العلمي والمغامرات “سويسايد سكواد” Suicide Squad إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما.
وحقق فيلم”سوسايد سكواد”، الذي يشارك في بطولته كل من ويل سميث ومارجوت روبي وجاريد ليتو ، إيرادات بلغت 135.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني أحدث اجزاء فيلم الاثارة والتشويق “جاسون بورن”، الذي يشارك في بطولته كل من مات ديمون وتومي لي جونز وأليشيا فيكاندر، محققاً إيرادات بلغت 22.7 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث الفيلم الكوميدي “باد مامز”، الذي تشارك في بطولته كل من ميلا كونيس وكريستين بيل وكاثرين هان، محققاً إيرادات بلغت 14.2 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة “ذا سيكرت لايف اوف بتس”، الذي يشارك في اداء أصوات شخصياته كل من ليك بيل وألبرت بروكس وكيفن هارت ولويس سي كيه، محققاً إيرادات بلغت 11.6 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس أحدث أجزاء سلسة أفلام الخيال العلمي والفضاء “ستار تريك” والذي يحمل عنوان “ستار تريك: بيوند”، ويشارك في بطولته كل من كريس باين وزوي سالدانا وزاكاري كوينتو، إيرادات بلغت 10.2 مليون دولار.

Facebook Comments