Loading...

كشفت داليا زيادة مديرة المركز المصرى لدراسات الديمقراطية الحرة أن أموالاً من وزارة الخزانة الأمريكية قدمت لجماعة الإخوان الإرهابية من خلال منظمة خيرية تسمى مركز الدراسات الإسلامية الديمقراطية والذى حصل على نحو 5 ملايين دولار دعما أمريكيا حكومياً.

وذكرت زيادة، حسب مركز المزماة، أن هذه المنظمة الخيرية الإخوانية قامت بتقديم دعم لعدد من مرشحى الإخوان فى الانتخابات التشريعية الأخيرة بتونس ممن ينتمون لحركة النهضة التونسية الإخوانية وتم تقديم مذكرة رسمية موثقة بذلك لبعض الجهات الأمريكية.

وأوضحت أن عمليات تتبع وتعقب عمل المنظمات الإخوانية فى عدد من الدول الأوروبية وخاصة بريطانيا بثت لنا أيضاً حصولها على دعم مالى حكومى مما يستوجب مساءلة حكومة بريطانيا والحكومة الأمريكية حول تقديم أموال لدعم أنشطة إرهابية.

وأشارت مديرة المركز المصرى لدراسات الديمقراطية أن هناك اتفاقاً غير معلن بين الجهات الأمنية فى تلك الدول وعدد من مسؤولى هذه المنظمات لمدهم بمعلومات كاملة حول الأسرار الأمنية للتنظيم الدولى لجماعة الإخوان ومخططاته وتحركاته وأسماء عناصره فى مختلف دول العالم مقابل تقديم الدعم المالى لتلك المنظمات الإخوانية الأمريكية والأوروبية.

Facebook Comments